مكتب الاب المربي في ضيافة نائب رئيس مجلس النواب.


  – قام وفدُ مكتب سماحة الأب المربي الشيخ منتظر الخفاجي دام عطاؤه بزيارة السيد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الدكتور “شاخه وان عبد الله احمد” بمكتبه في العاصمة بغداد.

 – وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك والتي تَصّبُ في مصلحة الشعب العراقي بكل أطيافه ومكوناته، حيث تطرق الوفد الى أهمية احترام حقوق جميع المكونات المُشكّلة للنسيج الوطني العراقي، مُشيراً إلى مكانة الكورد والدور البارز الذي يلعبه الإقليم مع باقي شركاء الوطن.

 – كما وأكد الوفد على أهمية إضطلاع مجلس النواب بدوره الدستوري والرقابي على مؤسسات الدولة و تشريع القوانين وأداء المهام المنوطَة به على الوجه الأكمل.

 – من جانبه ثمّن السيد نائب رئيس المجلس مواقف المرجعية الأخلاقية المُتمثلة بسماحةِ الأب المربي الشيخ منتظر الخفاجي ودورها الفعال في البناء التربوي والاخلاقي للإنسان، مؤكداً على ضرورة التمسك بالهوية الوطنية وتقوية الاواصر بين جميع مكونات الشعب، مُشيداً بالدور الكبير للمرجعيات الدينية في توجيه المجتمع واستقراره ودعم المساعي والجهود الرامية لتعزيز الأمن، ومؤكداً على استمرار عمل مجلس النواب للقيام بمسؤولياته ومهامه التشريعية والرقابية.

 – وفي ختام اللقاء اهدى الوفد الى سيادة نائب رئيس مجلس النواب مجموعة من مُصنفات سماحة الأب المربي.








جديد قسم : نشاطات

إرسال تعليق