مكتب " الأب المربي " يزور " نقابة المعلمين العراقيين "


 – زار وفدُ مكتب سماحة الأب المربي الشيخ منتظر الخفاجي المقر العام لنقابة المعلمين العراقيين في بغداد حيث التقى الوفدُ بنقيب المعلمين الأستاذ عباس السوداني وبحضور نائبه الأستاذ عدي العيساوي وبعضٌ من أعضاء الهيئة الأدارية للنقابة.

– وأوصل الوفدُ تحياتِ سماحة الأب المربي الى نقيب المعلمين مُثمناً جهوده الطيبة في تقديم الخدمات التي تُسهِمُ بالارتقاء بواقع التعليم في العراق.

– وتطرق الجانبان الى عدة مواضيع تخص المجتمع العراقي، حيثُ بيّن الوفد الدور الذي يقومُ به سماحته لاجلِ بناء مجتمعٍ كريمٍ من خلال مناهجٍ تربويةٍ تعَمدُ الى زرع الصفات الاخلاقية العالية وتخليصه من الرذائل ومؤثرات الفساد، مما يحققُ تقريبَ افرادِ المُجتمعِ إلى الله تعالى.

– وكما استمع الوفد للعديد من المواضيع المهمة التي يُعاني منها القطّاع التربوي… حيث ابدى الوفدُ إستعدادَه للتعاون في كل ما من شأنه النهوض بالعمل التربوي.

– وقام الوفد بتسليم النقيب وصايا سماحة الاب المربي للكوادر التربوية والتعليمية، حيث ثمّن السيد النقيب دورَ سماحته في التأكيد على الجانب التربوي في التعليم.

– وفي ختام اللقاء اهدى الوفدُ لنقيب المعلمين بعضاً من مؤلفات الأب المربي وبدوره ابدى السيد النقيب شكره وتقديره للوفد محملاً إياه نقلَ سلامهِ الى سماحة الأب المربي، متمنياً له دوام السداد في عمله، والموفقية والنجاح لمشروعه التربوي الاخلاقي.







جديد قسم : نشاطات

إرسال تعليق